| -->

مدونة المحترف سات مدونة المحترف سات
سوفت على فلاشة

آخر الأخبار

سوفت على فلاشة
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

سوفت وير fortec star h265 بتاريخ اليوم

سوفت وير رسيفر fortec star h265

احدث سوفت وير fortec star h265 بتاريخ اليوم

احدث سوفت وير fortec star h265 بتاريخ اليوم لحل كل مشاكل السوفت القديم وايضا فتح قنوات بى اوت كيو. بدون مشاكل او تقطيع مع السوفت الجديد و تفعيل السيرفر المجانى الشيرنج vanilla و تفعيل رسيفر H265 STAR FORTEC قنوات بى اوت كيو و تفعيل سيرفر IPTV.
سوفت فورتك ستار h265 من الرسيفرات التى تعمل علية قنوات بى اوت كيو بشكل ممتاز ويوجد دائما له ملف قنوات ومدعم بشكل جيد من الوكيل ويعتبر من الرسيفرات رخيصة الثمن التى يعمل علية قنوات بى او كيو وايضا الكثير من قنوات الشيرنج وايضا يوجد علية قنوات كثيرة فى سيرفرات iptv.

سوفت وير fortec star h265،ولا يخفى على احد بعد ظهور قنوات بى اوت كيو اصبح مشاهدة القنوات المشفرة اسهل مع رسيفرات تدعم خاصية H265 HEVC مثل رسيفر fortec star h265 ومشاهدة كل الاحداث الكروية فى كل انحاء العالم بدون دفع اموال طائلة لقنوات البين سبورت الرياضية المشفرة المحتكره لكل المناسبات الرياضية على مستوى العالم.

احدث سوفت وير fortec star h265 بتاريخ اليوم مع بعض المقارنة مع الرسيفرات الموجودة الان فى مصر التى تعمل علية قنوات بى اوت كيو وسيرفرات iptv يعد رسيفر fortec star h265 دائما توفر للرسيفر ملفات قنوات عربي سواء اذا كنت تريد ملف نايل سات او ملف متحرك يوجد علية جميع الاقمار الصناعية او سوفت وير الرسيفر عن طريق الوكيل او يتم تنزيل السوفت وير او ملف القنوات له من خلال الانترنت.

مميزات احدث سوفت وير fortec star h265 بتاريخ اليوم
  • حل مشاكل السوفت وير القديم
  • تشغيل قنوات بى اوت كيو بدون مشاكل او تقطيع
  • تفعيل السيرفر المجانى الشيرنج vanilla
  • تفعيل سيرفر IPTV
  •  تفعيل ريسيفر H265 STAR FORTEC قنوات بى اوت
تحميل سوفت وير fortec star h265
احدث سوفت وير fortec star h265 بتاريخ اليوم بعد التحميل على الكمبيوتر وفك الضغط عن الملف ،حمل السوفت وير على فلاشة ثم يتم تركيب الفلاشة على الرسيفر ثم اختير من المنيو تحديث الرسيفر من الفلاشة وانتظار تحميل السوفت وير ،وبعد ذالك يتم عمل ضبط مصنع للرسيفر حتى يعمل علية قنوات البى اوت كيو بدون تقطيع،وبعد ذالك قم بالبحث عن القنوات من الرسيفر او تحميل ملف قنوات خاص بالرسيفر.
تفعيل ريسيفر FORTEC STAR H265 قنوات بى اوت
اضغط من الريموت على الرقم 8899 وانت واقف على اى قناة على القمر عرب سات التردد 11270H27500 وتكون الاشارة لا تقل عن 65 %و يفضل للعدم التقطيع فى قنوات البى اوت كيو ان يكون السلك الاشارة مباشر من الطبق الى الريسيفر بدون ديزاك.
تفعيل ريسيفر FORTEC STAR H265 IPTV
 تفعيل سيرفر IPTV اضغط من الريموت على منيو وادخل على IPTV و اختيار لورد lord و اضغط اوكى ادخل كود التفعيل هو الرقم 1&16 مرة بمعنا اضغط على الرقم 1 _ 1111111111111111 واضغط اوكى تم تفعيل بنجاح.
تفعيل السيرفر المجانى الشيرنج vanilla 
اضغط من الريموت منيو وادخل على الاعددات تجد سيرفر فانيلا vanilla ان لم تجد السيرفر اضغط من الريموت على الرقم 8899 تجد ظهور السيرفر vanilla اضغط اوكى اعمل كونكت سوف يظهر معاك تاريخ تفعيل السيرفر المجانى ملحوظه هامه اتناء تفعيل iptv.
ملاحظه: اثناء تحميل الرسيفر للسوفت وير لا تقوم ابدا باغلاق الجهاز.
مواضيع ذات صلة:
تحميل احدث سوفت وير fortec star h265 بتاريخ اليوم: اضغط هنا
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : ناصر تويا

بقلم : ناصر تويا

مصرى الجنسية محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة المحترف سات .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة تويا4 وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة المحترف سات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال سوفت وير الرسيفرات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى مثل ملف القنوات , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال اى بى تفى وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحديث الرسيفرات, تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال الرسيفر والدش ,

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحترف سات

2018